facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ميسي وسواريز يقودان برشلونة لاكتساح بيتيس


22-01-2018 09:52 AM

عمون- واصل النجمان الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز إبداعهما هذا الموسم، وقادا فريقهما برشلونة لمواصلة التحليق في صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم، عقب فوزه الكبير بخماسية نظيفة على مضيفه ريال بيتيس إشبيلية الأحد في المرحلة العشرين للمسابقة.

وأخفق الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن ينتفض برشلونة في الشوط الثاني الذي سيطر على مجرياته تماما، مستغلا التراجع المفاجئ في أداء لاعبي بيتيس.

وافتتح النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش التسجيل للفريق الكتالوني في الدقيقة 59، وأضاف ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 64، ليواصل سواريز ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة السابعة على التوالي في المسابقة بعدما أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 69.

وعاد ميسي للتسجيل مرة أخرى بإحرازه الهدف الرابع في الدقيقة 80 ليعزز موقعه في صدارة هدافي البطولة برصيد 19 هدفا، بينما تكفل سواريز بتسجيل الهدف الخامس في الدقيقة 90، محرزا هدفه الـ100 في مسيرته مع برشلونة بالدوري الإسباني.

وارتفع رصيد برشلونة -الذي حقق انتصاره السادس على التوالي في الدوري- إلى 54 نقطة، ليرفع الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد إلى 11 نقطة، ويقترب خطوة أخرى من استعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي.

في المقابل، تجمد رصيد بيتيس -الذي تكبد خسارته التاسعة في المسابقة هذا الموسم- عند 27 نقطة في المركز العاشر. (الجزيرة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :