facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




افتتاح محطتي معرفة باربد


24-01-2018 04:55 PM

عمون - افتتح العين الدكتور طلال أبوغزالة محطتي معرفة في مركز الحصن الثقافي، ومركز هداية للتدريب المجتمعي في محافظة اربد، ضمن خطة مجموعة طلال أبوغزالة لنشر محطات المعرفة في مختلف محافظات المملكة.

واكد أبوغزالة خلال حفلي الافتتاح أهمية الشباب في بناء المستقبل ودورهم في ايصال المملكة لأعلى المستويات بالعمل والإصرار، مشيرا إلى أهمية الوعي بأن العلم والنجاح والثروة لا تتحقق إلا بالعمل وليس بانتظار الدعم والمساندة.

وخلال افتتاح محطة المعرفة في مركز الحصن الثقافي، اشاد نائب رئيس بلدية اربد الكبرى محمد الدويري بجهود الدكتور أبوغزالة المتعددة في محافظة اربد والمناطق التابعة لها، داعيا الى استمرار التعاون بين البلدية والمجموعة.

وثمن الدكتور تيسير عماري إنشاء محطة لخدمة شباب لواء بني عبيد ما تفتح الفرصة أمامهم للتدريب على أنماط تعليمية جديدة متطورة، وتمنح الشباب فرصة أفضل من خلال خبرة وكفاءة مجموعة أبو غزالة في إيجاد فرص العمل الأفضل بالقطاعين العام والخاص.

وخلال افتتاح محطة معرفة مركز هداية للتدريب المجتمعي، اكد أبوغزالة أهمية المبادرات التي من شأنها أن تعزز روح العطاء والاستغناء عن المنح والعطايا، مشيرا الى أن الأردن فيه من الكفاءات والخبرات ما يكفي لتغيير المستقبل، بهمة وعزيمة الجميع ".

واشار مدير عام المركز ناصر أبو راشد الى أن المركز جاء نظرا للحاجة لدعم الشباب بتأهيلهم وتدريبهم على خوض معترك الحياة.

وخلال حفل الافتتاح وقع الدكتور أبوغزالة وأبوراشد اتفاقية تعاون تقوم بموجبها مجموعة طلال أبوغزالة بإنشاء فرع لمجتمع طلال أبوغزالة للمعرفة بمبنى المركز في مدينة إربد وتوفير الوسائل والأدوات وتقنيات الاتصالات لأبناء المجتمع المحلي بما يسهم في تأهيلهم وتزويدهم بالخبرات والمصادر اللازمة لتعزيز معارفهم ومهاراتهم.

كما يتعاون الجانبان في عقد برامج تدريبية، وإصدار شهادات تدريب بصورة مشتركة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :