facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيؤول وواشنطن تعتزمان استئناف التدريبات المشتركة بعد أولمبياد بيونغ تشانغ


26-01-2018 10:04 AM

عمون - ذكرت وزارة الدفاع الكورية الجنوبية اليوم الجمعة أن كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تعتزمان استئناف المناورات العسكرية المشتركة بعد دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 2015 في بيونغ تشانغ والألعاب البارالمبية.

وقالت المتحدثة باسم وزارة الدفاع الوطني تشوي هيون سو، في مؤتمر صحفي "إنه لا يمكن الكشف عن موعد وحجم التدريبات المشتركة المخطط لها، بيد أنه سيتم تنفيذها بعد اختتام دورة الألعاب الأوليمبية"، بحسب وكالة يونهاب للأنباء الكورية الجنوبية.

ورداً على سؤال حول ما إذا كانت المناورات المشتركة لهذا العام هي نفس التدريبات السابقة، ردت المتحدثة بشكل إيجابي، غير أن مسؤولاً آخر في الوزارة أضاف أن الجدول الدقيق لم يحدد بعد، وقال إن "المناورات المشتركة ستكون كالمعتاد"، مشيراً إلى أن حجم المناورات سيكون كما كان من قبل.

وكانت سيؤول وواشنطن قد قررتا تأجيل تدريباتهما المشترك السنوي، العزم الرئيسي وفرخ النسر، والتي تجرى عادة في أوائل الربيع حتى بعد دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية بهدف الحد من التوترات خلال المباريات.

وترددت تقارير مفادها أن كوريا الجنوبية والولايات المتحدة تفكران في استئناف المناورات المشتركة التي تم تأجيلها، في أوائل أبريل(نيسان) المقبل بعد انتهاء الدورة البارالمبية في 18 مارس(أذار) المقبل.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :