facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حداد: 66 مركزا لخدمة القطاع الزراعي


26-02-2018 02:51 PM

عمون - قال مدير مركز البحث والارشاد الزراعي الدكتور نزار حداد ان قرار هيكلة المركز سينبثق عنه 66 مركزا لخدمة القطاع الزراعي بعد ان كانت لا تتجاوز 13 مركزا بشكل يتيح إعادة تنظيم العمل وترتيب البيت الزراعي.

واضاف حداد ان هيكلة المركز تهدف الى جعله متخصصا بالبحوث الزراعية والعلمية ومواكبة المتغيرات في العلوم الزراعية، وسيتيح للباحث متسعا اكبر للعمل على استنباط المعلومات من جميع المصادر الداخلية والخارجية واستجلابها لوضعها في خدمة القطاع ورفدهم بالمعلومات والنتائج البحثية الجديدة من خلال ضباط ارتباط بين المركز البحث ومراكز الارشاد الموزعة بجميع محافظات المملكة.

وقال: ان النظام الجديد سيمكن المركز من الانتقال إلى البحث التخصصي والتشبيك مع الكثير من المراكز العالمية المتخصصة بمجال البحث ما يصب في خدمة المنتج الزراعي الاردني وجودته.

واكد ان العمل جار على مجموعة مذكرات تفاهم مع عدد من الجامعات الاردنية والقطاع الخاص لتطوير عمل المركز، مشيرا الى ان الهيكلة لن تمس اي مكتسبات للمرشدين الزراعيين او امتيازاتهم الوظيفية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :