facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة حول بناء قدرات الاشخاص ذوي الاعاقة في إربد


27-02-2018 09:50 PM

عمون - ناقشت ورشة عمل نظمها المعهد الجمهوري الدولي بإربد اليوم الثلاثاء في اطار برنامج بناء قدرات الاشخاص ذوي الاعاقة افضل الوسائل لادامة التواصل والاتصال مع صناع القرار.

واشار مشاركون في الورشة التي استهدفت اعضاء في المجالس المحلية المنتخبة وعدد من ذوي الاحتياجات الخاصة والجمعيات ذات الصلة بهم الى جملة من المطالب التي تشكل اولويات تسهل حركة ونشاط هذه الفئة وتشكل مصدر اسناد لهم في ممارسة حياتهم العملية وقضاء احتياجاتهم.

ودعوا الى اهمية تحديد نقاط مهمة في الشوارع الحيوية والرئيسة والمراكز التجارية والمؤسسات الخدماتية بشقيها الرسمي والاهلي والخاصة تزود "برمبات" ومناطق عبور امنة لذوي الاعاقة.

واشارت المدربة الدكتورة هيفاء حيدر ومنسقة البرنامج من المعهد لانا فاخوري الى ان الجلسة القادمة للبرنامج المدعوم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية ستتضمن الاعلان عن مبادرة مجتمعية بالتشارك مع المجالس البلدية والمحلية ومجلس المحافظة تحدد آليات تنفيذ الاوليات والاحتياجات في الجوانب الداعمة لبناء قدرات لذوي الاعاقة بعد اقرارها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :