facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اكتشفتا استبدالهما عند ولادتهما في المستشفى بعد 39 عاماً

وقعت فيرونيكا وتانيا ضحية لعملية استبدال في المستشفى (ديلي ميل)
وقعت فيرونيكا وتانيا ضحية لعملية استبدال في المستشفى (ديلي ميل)
02-03-2018 02:28 PM

عمون - بعد إجراء فحص للحمض النووي لهما، اكتشفت امرأتان روسيتان أنهما وقعتا ضحية لعملية استبدال من قبل الأطباء عند ولادتهما في سبعينيات القرن الماضي.

قالت فيرونيكا شيفتسوفا وتانيا سافيليفا (39 عاماً) من مدينة بيرم الروسية، إن الشكوك طالما ساورتهما حيال انتمائهما للعائلتين اللتين نشأتا في كنفهما، وهذا ما دفعهما لإجراء اختبار للحمض النووي الذي أثبت بأنهما لا تنتميان لهاتين العائلتين.

وإضافة إلى المأساة التي حدثت للطفلتين عند ولادتهما، نشأت فيرونيكا في كنف والد متسلط وقاسٍ حاول قتلها وهي طفلة، بعدما ساورته الشكوك بأنها طفلة غير شرعية أنجبتها والدتها من علاقة مع شخص غيره.

فعندما كانت فيرونيكا في العاشرة من عمرها حاول والدها أناتولي خنقها بوسادة أثناء نومها، الأمر الذي أدى إلى انفصال والدتها عنه. بدورها نشأت تانيا في كنف رجل كان يعمل في سلك الشرطة، وكانت محبوبة كثيراً من قبله.

وقالت تانيا معلقة على ما حدث: "لقد شعرت بالصدمة عندما اكتشفت الأمر، أنا أحب عائلتي كثيراً، كانت حياتي سعيدة للغاية معهم، وكنت الابنة المفضلة لدى والدي".

وذكرت المحامية إيفور سافين التي تمثل المرأتين، بأنها تنوي رفع دعوى قضائية ضد الجناة للمطالبة بتعويض الضحيتين عن الأضرار المعنوية التي لحقت بهما.

وبحسب القانون الروسي، فإن الوقت بات متأخراً لإصدار تهم جنائية ضد موظفي المستشفى الضالعين في الحادث، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :