facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البطوش: حرام ما تفعلونه بالأردن


03-03-2018 03:48 AM

عمون - كتب النائب السابق بسام البطوش على صفحته الفيسبوك منشوراً يعبر فيه عن موقفه من التعينات المخالفة والمتجاوزة للقوانين، مشيراً الى انه عارضها بشدة اثناء تواجده تحت قبة البرلمان وتالياً نص منشوره:

عندما كنت نائبا عارضت وبشدة، وقاومت تعيينات النواب لذويهم في المجلس حيث تم تعيين ( 109 موظفين) عام 2016 خارج ديوان الخدمة المدنية واستثناء من الأسس وبموافقة الحكومة تحت ضغط النواب. وأدنت سلوك النواب والحكومة لما فيه من اعتداء على حقوق الأردنيين غير المدججين بالواسطة، ممن آمنوا بأن ديوان الخدمة المدنية يلتزم بأسس ومعايير شفافة وعادلة. المهم تمت صفقة التعيينات تلك، وكان الذي كان، ونلت ما نلت من غضب النواب والحكومة معاً. وها نحن نكتشف الآن تعيينات مستمرة للنواب خارج الأسس وبعيدا عن طوابير الانتظار!
وهذا يضرب في أساس ثقة المواطن بالمؤسسات وبالتشريعات! فلمصلحة من تلجأ الحكومة والنواب لاقناع الجميع بأن الاستثناءات لن تتوقف مهما تحدثنا عن سيادة القانون وعن منظومة النزاهة والشفافية!!
حرام ما تفعلونه بالأردن الحبيب والله حرام ....





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :