facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الجزيرة يتفوق على الرياضي في سلة الشباب


07-03-2018 07:30 PM

عمون - التقى فريقي الرياضي والجزيرة مساء امس ضمن لقاءات المجموعة الاولى في سلة الشباب ، اللقاء الذي شهد مد وجزر انتهى بفوز الجزيرة بنتيجة 78/72 ،المباراة شهدت ندية وإثارة كبيرة وتقلبات عديدة حيث كان الرياضي متفوقاً أغلب فترات اللقاء قبل أن يقلب الجزيرة المباراة ويتفوق بالربع الأخير برز من الجزيرة حنا جحا  ومن الرياضي حمزة الطراونة، وبذلك تصدر الجزيرة ترتيب فرق المجموعة الاولى يليه الرياضي واخيراً الجبيهة.

أما بالمجموعة الثانية فقد انتهت مرحلة الذهاب بتصدر كفريوبا للمجموعة يليه الأشرفية وتضم المجموعة فريقي كفرالماء والمعدي.

وانطلقت مرحلة الإياب  لبطولة الناشئين سن 14 باقامة لقائين ، فاز باللقاء الاول الرياضي (ب) على غزة هاشم بنتيجة 49/42 في مباراة قوية ومتكافئة ، وفي اللقاء الآخر فاز اتحادعمان على الرياضي (أ) بنتيجة 54/39 وتميز في اللقاء اللاعب عبدالكريم ابو صعب بتسجيله 29 نقطة.

كما أقيمت مساء أمس مباراتان ضمن بطولة الناشئات سن 14 حيث أقيم اللقاء الأول بين ناشئات الرياضي وناشئات اتحاد عمان على صالة الامير حمزة انتهى بفوز ناشئات الرياضي بنتيجة 23/11. تميزت اللاعبة ميرنا عرموش بتسجيلها 9 نقاط كما كانت اللاعبه امل ابو صوفه احسن سارقه للكرات ب 6 سرقات ، اما من جانب اتحاد عمان تميزت اللاعبه دانيلا الترك ب 6 متابعات للكرة.

وشهد اللقاء الثاني الذي أقيم على صالة الفحيص فوز ناشئات ديونز على ناشئات الفحيص (ب) بنتيجة ٦٥/٢٥، تميزت اللاعبه جويل هلسة من نادي الديونز بتسجيلها ٢٢ نقطة، تلتها اللاعبة مريان وهّاب من نفس النادي ب ١٩ نقطة و كانت اللاعبة ليلى ربيع عملاقة المتابعات ب ١٩ متابعة دفاعية و هجومية.

أما من جانب نادي الفحيص (ب) الذي تتمتع فتيات فريقه الأصغر سنّاً بالبطولة بمهارات واعدة، كانت اللاعبة المتألقة زويا جميعان أفضل مسجلة ب ٩ نقاط، و اللاعبة نيكول خوري أفضل متابعة للكرات ب ١١ متابعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :