facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فورمولا 1: فيتل يحطم رقماً قياسياً في حلبة كاتالونيا


09-03-2018 10:01 AM

عمون - أنهى سيباستيان فيتل سائق فيراري اليوم قبل الأخير من التجارب التي تسبق انطلاق موسم بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات بشكل رائع بعدما سجل رقما قياسيا غير رسمي في حلبة قطالونيا اليوم الخميس.

وسجل بطل العالم أربع مرات أسرع زمن في لفة واحدة، وبلغ دقيقة واحدة و17.182 ثانية، باستخدام إطارات مفرطة الليونة، وبفارق أكثر من ثانية عن أي منافس خلال جولة تجارب أقيمت وسط طقس جاف وشهدت القليل من المشاكل.

وحطم فيتل أفضل رقم سابق في الحلبة منذ إعادة تشكيلها في 2007، عندما سجل دانييل ريكياردو (سائق رد بول) دقيقة واحدة و18.047 ثانية الأربعاء الماضي.

وأدت كل الفرق أكثر من 100 لفة، وأكمل فيتل محاكاة السباق بعدما قطع 188 لفة، وهو ما يزيد على أي سائق آخر، وبفارق لفة واحدة عن الهولندي الصاعد ماكس فرستابن (سائق رد بول).

ومن المنتظر أن يسلم السائق الألماني، القيادة لزميله كيمي رايكونن في اليوم الأخير للتجارب، قبل توجه الفرق إلى أستراليا استعداداً للسباق الافتتاحي للموسم في 25 (آذار) الجاري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :