facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مواطنو عجلون يشكون من تضرر الشوارع جراء حفريات المشاريع


10-03-2018 03:46 PM

عمون- شكا عدد من اصحاب المركبات والمواطنين من اوضاع الشوارع التي تعاني جراء حفريات المشاريع التي تنفذها عدد من الشركات في عجلون وعدم وجود اشارات تحذيرية.

وقال رئيس البلدية المهندس حسن الزغول انه تم تشكيل لجنة من عدد من المهندسين الفنيين المتخصصين في البلدية لحصر الاضرار واتخاذ الاجراءات اللازمة بحق الشركات المنفذة لمثل هذه المشاريع وإلزامهم بإعادة العمل كما كان، مبينا ان البلدية لديها كفالات على الشركات التي تنفذ المشاريع ضمن مواقعها من اجل إلزامهم بإصلاح الاضرار في الشوارع.

واضاف أن هناك تنسيقا مع الجهات المنفذة للمشاريع والبلدية حتى يتم العمل ضمن شروط العطاءات لهذه المشاريع حتى تقوم بتصويب اوضاعها، ضمن الاجراءات القانونية.

وبين مدير اشغال محافظة عجلون المهندس موفق فريوان ان المديرية أوقفت العمل للشركات المنفذة لعطاء الاتصالات ومنحتهم مهلة لمدة اسبوع لحين تصويب الاوضاع، مشيرا الى انه سيتم اتخاذ القوانين والاجراءات في حال عدم تصويب الاوضاع ضمن الكفالات التي وقعت عليها الشركات المنفذة للعطاء في المحافظة.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :