facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




329 مشتركاً ومشتركة يتقدمون لامتحان الكفاية اللغوية


10-03-2018 06:35 PM

عمون - تقدّم صباح اليوم السبت 329 مشتركاً ومشتركة من كافة التخصصات لأداء امتحان الكفاية في اللغة العربية في دورته الأولى في قاعات ديوان الخدمة المدنية.

يأتي ذلك بعد إعلان مجمع اللغة العربية الأردني بدءَ عقده الامتحان بموجب نظام المجمع الذي تنص احدى بنوده على أنه: لا يعين معلم في التعليم العام أو عضو هيئة تدريس في التعليم العالي أو مذيع أو معد أو محرر في أي مؤسسة إعلامية إلا إذا اجتاز امتحان الكفاية في اللغة العربية.

وأفاد المجمع في بيان، أنه سيعلن قريبا عن موعد انعقاد الدورة الثانية للامتحان في موقعه الإلكتروني وصفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلى الراغبين بالتقدم متابعة مواعيد انعقاد الامتحان وآلية التسجيل له التي ستدرج تباعاً.

وستعلن النتائج قريباً على موقع المجمع الإلكتروني وصفحته على فيسبوك وعلى موقع الديوان الإلكتروني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :