facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية المركز الإسلامي تقيم ورشة حول المشاريع الاقتصادية


14-03-2018 07:46 PM

عمون - قال رئيس جمعية المركز الإسلامي الخيرية الدكتور جميل الدهيسات، إن سعي الجمعية لتحقيق أعلى درجات الإفادة للمجتمع المحلي، يتبلور في تعزيز القدرات الإنتاجية للأسر والأفراد من خلال الالتفات إلى المشاريع الاقتصادية الصغيرة وقدرتها على خلق تحول اقتصادي في حياة المجتمع وامكانيات أفراده.

وأشار الدهيسات في افتتاح ورشة عمل أقامتها دائرة البرامج التنموية حول إدارة المشاريع الاقتصادية إلى أن هذا التفكير وهذا التوجه تأسس في الجمعية منذ عام 2000، إلا أنه كان محدودا لا يتعدى عشرة مشاريع صغيرة، فيما هو اليوم وفي ضوء الاستراتيجية التنموية الجديدة للجمعية أصبح يقترب من ألف مشروع صغير في مختلف مراكز الجمعية، تهدف جميعها إلى تحويل الأسر ذات الدخل المحدود من طلب الحاجة إلى أسر منتجة تقوم بذاتها.

ولفت رئيس الجمعية إلى أنه تم وضع لائحة تنظيمية وبرنامج مالي وفريق عمل خاص بالمشاريع الصغيرة، تمهيدا إلى الانتقال إلى مستويات أعلى من المشاريع الاستراتيجية في ضوء حرصنا على تأمين بيئة تنموية تستطيع استيعاب هذه التوجهات الجديدة للجمعية.

واستعرضت ورشة العمل فكرة وحدة المشاريع الصغيرة وإنجازاتها والتحديات التي تواجهها، وطرق وأساليب إدارة وتنفيذ هذه المشاريع وإعداد دراسات الجدوى لها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :