facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المومني: وقف اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا يجب أن لا يؤثر على العلاقة معها


15-03-2018 02:33 PM

عمون - أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام والناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني أن زيارة الرئيس هاني الملقي الى مصر جاءت لتعزيز فرص الصادرات الأردنية وتسجيل الدواء وتسهيل النقل وتبادل الخبرات في إنشاء المدن الجديدة.

وقال المومني خلال استضافته أخبار وحوار إن الملقي بحث خلال الزيارة الى مصر العلاقات الاقتصادية والسياسية والاستراتيجية والتأكيد على أهمية تسريع الإجراءات لانسياب السلع بين البلدين.

واضاف ان قرار السماح لحملة الوثائق وجوازات السفر المؤقتة بتملك العقارات والسيارات وإنشاء الشركات جاء استكمالاً لقرارات وإجراءات سابقة بهدف دعم الاقتصاد الوطني وخصوصاً قطاع العقارات.

وعن اتفاقية التجارة الحرة مع تركيا اشار المومني الى ان وقف العمل باتفاقية الشراكة لإقامة منطقة تجارة حرة مع تركيا لا يجب أن يؤثر على العلاقات بين البلدين.

وبين ان وقف الدعم المالي أو تخفيضه عن الأونروا ينذر بالكثير من المحاذير الإنسانية والاجتماعية، والتخلي عنها يضر بقضية اللاجئين خاصة في هذه المرحلة الحساسة.

كما أكد الناطق باسم الحكومة أن الأردن بلد التسامح والعقلانية والاحترام المتبادل بين مواطنيه وليس مكاناً للعنف، مشيرا الى ان الاستغلال السيء لوسائل التواصل الاجتماعي يسهم في نشر ثقافة العنف.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :