facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اللواء الحباشنة: الأردن يضع القضية الفلسطينية على سلم أولوياته


15-03-2018 07:47 PM

عمون - قال مدير عام الخدمات الطبية الملكية الأردنية اللواء معين سلامة الحباشنة، إن الأردن يضع القضية الفلسطينية على سلم أولوياته، ويقف إلى جانب الفلسطينيين حكومة وشعبا.

وأشار الحباشنة خلال لقائه مساعد محافظ جنين جهاد رمضان، ومدير الأمن الوقائي العقيد مهند أبو علي، اليوم الخميس، إلى التوجيهات الملكية الهاشمية لدعم الشعب الفلسطيني وأن نكون معه، وما تقدمه الأردن هو واجب وطني وأخوي تجاه الشعب الفلسطيني، وما هذه الخدمات التي تقدمها المحطة الأردنية الطبية في جنين وغزة ورام الله سوى تعبير عن هذا الواجب السامي.

وأوضح أن المحطة الأردنية الطبية رسالة للعالم بأن الشعب الفلسطيني يستحق الوقوف إلى جانبه في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها، وظروف المنطقة السائدة حاليا، وهذا النموذج الأخوي المتين غير موجود في العالم سوى بين الشعبين.

وتطرق اللواء الحباشنة إلى عمل المستشفى الميداني الأردني، مشيرا إلى زيارته لفلسطين للاطلاع على سير العمل والاحتياجات الطبية والرعاية الصحية التي تقدم للمواطنين، مؤكدا استمرار العمل في تقديم كافة الخدمات الطبية لأبناء الشعب الفلسطيني.

من جهته، ثمن العميد رمضان هذه الزيارة التي تعبر عمق العلاقة الأخوية التاريخية بين أبناء الشعبين الأردني والفلسطيني، معربا عن شكره للملك عبد الله الثاني والشعب الأردني على الدعم والإسناد المتواصل للشعب الفلسطيني، والوقوف إلى جانبه نصرة لقضيته العادلة وتعزيز صموده فوق أرضه على كافة الأصعدة، بما فيها الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى الميداني الأردني على مدار السنوات العشر الماضية في محافظة جنين.

من جهته، أشاد مدير الأمن الوقائي العقيد مهند أبو علي بالعلاقة التاريخية والأخوية التي تربط أبناء الشعبين الفلسطيني والأردني، وتعزيز هذه العلاقة لتثبيت الشعب الفلسطيني فوق أرضه، من خلال الدفاع عن حقوق شعبنا في المحافل الدولية ونصرة القضية الفلسطينية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :