facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الإيطالي: صراع الصدارة يتواصل بين نابولي ويوفنتوس


16-03-2018 10:00 AM

عمون- فيما يتطلع يوفنتوس إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في الجولات العشر المتبقية في الموسم الحالي، من أجل انتزاع لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم للموسم السابع على التوالي، يتعين على نابولي الخروج سريعاً من كبوته الحالية للحفاظ على فرصه قائمة في المنافسة على اللقب.

واستغل يوفنتوس كبوة نابولي في الجولتين الماضيتين وخسارة خمس نقاط في مباراتين متتاليتين وانتزع صدارة جدول المسابقة برصيد 74 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن نابولي بعد 28 مباراة لكل منهما.

ويتطلع يوفنتوس إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في الجولات العشر المتبقية وتوسيع الفاق مع نابولي من أجل الفوز بلقب الدوري الإيطالي للموسم السابع على التوالي.

ويحل يوفنتوس ضيف على سبال غداً السبت في الجولة التاسعة والعشرين من المسابقة بعد ثلاثة أيام من فوز فريق "السيدة العجوز" على أتالانتا 2-0 في مباراة مؤجلة ليعزز صدارته لجدول المسابقة بعد أيام قليلة من انتزاع هذه الصدارة من نابولي.

وتلقى نابولي صفعتين متتاليتين، إذ خسر الفريق 2-4 أمام ضيفه روما ثم تعادل سلبياً مع مضيفه إنتر ميلان، ليتنازل الفريق عن الصدارة بعد 11 جولة تربع فيها على القمة.

ومع اتساع الفارق مع يوفنتوس إلى 18 نقطة، خرج روما صاحب المركز الثالث من صراع اللقب منطقياً قبل مباراته أمام مضيفه كروتوني بعد غد الأحد.

ويحتل لاتسيو المركز الرابع في جدول المسابقة، قبل مباراته أمام بولونيا الأحد أيضاً، فيما يحل إنتر ميلان صاحب المركز الخامس ضيفاً على سامبدوريا في نفس اليوم.

وفي باقي مباريات الجولة، يلتقي أودينيزي مع ساسولو غداً السبت وميلان مع كييفو وفيرونا مع أتالانتا وتورينو مع فيورنتينا وبينفينتو مع كالياري بعد غد.

د ب ا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :