facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





فوز متأخر للرمثا على الحسين بدوري المحترفين


16-03-2018 09:41 PM

عمون- حقق الرمثا فوزا مثيرا بهدف متأخر على فريق الحسين اربد، في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ستاد الحسن في اربد ضمن الأسبوع التاسع عشر لدوري المناصير للمحترفين بكرة القدم.

وأحرز أحمد عبد الحليم في الدقيقة 93 هدف الفوز للرمثا الذي تقدم الى المركز الثاني برصيد 36 نقطة، بينما تجمد رصيد فريق الحسين عند 16 نقطة.

وكان الوحدات عزز صدارته للترتيب وواصل اقترابه من الحصول على اللقب بعد فوزه اليوم على مضيفه المنشية بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت على ستاد الأمير علي بالمفرق، ورفع الوحدات رصيده الى 44 نقطة، فيما توقف رصيد المنشية عند 15 نقطة.

وتقام غدا السبت مباراتان مهمتان، حيث يستضيف شباب العقبة، الذي يبلغ رصيده 16 نقطة فريق الجزيرة ثالث الترتيب برصيد 34 نقطة، وذلك على ملعب تطوير العقبة في السادسة والنصف مساء، وفي التوقيت ذاته يلعب على ستاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب الفيصلي رابع الترتيب برصيد 32 نقطة مع البقعة الذي يمتلك 17 نقطة.

وكان فريقا ذات راس واليرموك تعادلا بهدف لمثله في افتتاح مباريات الأسبوع، فيما تغلب شباب الأردن على الأهلي بهدفين دون مقابل.

بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :