facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"النشميات" يواجه الصين تايبيه ودياً


17-03-2018 12:56 PM

عمون- يختتم منتخبنا الوطني للسيدات تحضيراته للمشاركة في كأس آسيا المؤهلة لكأس العالم السيدات، بمواجهة الصين تايبيه ودياً السبت 24 آذار الحالي، باعتبارها المحطة التحضيرية الأخيرة قبل انطلاقة النهائيات الآسيوية والتي ستقام في الاردن مطلع نيسان المقبل.

ويعتبر منتخب الصين تايبيه المصنف (42) عالمياً، من أفضل المنتخبات على الصعيد الآسيوي، وأحد أبرز الغائبين عن كأس آسيا هذه السنة، الى جانب منتخبات كوريا الجنوبية المصنف (10) عالمياً واوزبكستان (41) وميانمار (45). ولم ينجح بطل آسيا ثلاث مرات بحجز مقعده في النهائيات الآسيوية، حيث حل ثانياً على المجموعة الثالثة بالتصفيات خلف تايلند، بعد خسارته امام الأخير بهدف دون رد.

ومن المنتظر أن يفتتح المنتخب الوطني مشواره بكأس آسيا آسيا الجمعة 6 نيسان على ستاد عمان الدولي بمواجهة نظيره الفلبيني، في المجموعة الأولى التي تضم ايضاً منتخبات الصين وتايلاند. فيما تضم المجموعة الثانية منتخبات اليابان وأستراليا وكوريا الشمالية وفيتنام.

ويصعد المنتخبان أصحاب المركزين الأول والثاني عن كل مجموعة الى الدور نصف النهائي من البطولة، ويضمنا تلقائياً التأهل الى نهائيات كأس العالم، فيما تحسم بطاقة التأهل الأخيرة للمونديال بمباراة فاصلة تجمع صاحبي المركز الثالث عن كل مجموعة.

وحظي البرنامج التحضيري للمنتخب بدعم غير مسبوق من اتحاد الكرة، وبتوجيهات من سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية، بغية تحقيق الإنجاز بتأهل المنتخب الى نهائيات كأس العالم لأول مرة بتاريخ الكرة الأردنية. وشمل برنامجه التطويري والتحصيري معسكرات داخلية وخارجية مختلفة، أقيمت في قبرص ولاتفيا والولايات المتحدة الأميركية وكرواتيا والبوسنة وتركيا وتايلند واليابان وإسبانيا، بالاضافة لمواجهة نادي اولمبيك مرسيليا الفرنسي في العقبة، والمنتخبات الجزائري والياباني والأفغاني في عمّان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :