facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معهد الإعلام ينفذ 50 برنامجاً تدريبياً 2017


17-03-2018 08:08 PM

عمون - قال معهد الإعلام الأردني إنه حقق خلال العام 2017 الماضي زيادة في أعداد البرامج وأعداد المشاركين فيها مقارنة مع العام 2016.

وأوضح المعهد في بيان اليوم السبت، أنه نظم 50 برنامجاً تدريبياً شارك فيها 1,566 شخصاً خلال العام 2017 مقابل 20 برنامجاً شارك فيها 379 في العام 2016.

وقال عميد المعهد الدكتور باسم الطويسي إن التوسع في برامج التدريب وبناء القدرات الداخلية والخارجية رسّخ مكانة المعهد باعتباره أكبر مؤسسة أردنية تقدم برامج التدريب في مجالات الإعلام والاتصال، والتي تهدف إلى تطوير المهنية الإعلامية وزيادة قدرات العاملين في مختلف المؤسسات في المهارات الإتصالية والإعلامية، موضحاً أن معظم البرامج الداخلية قدمها المعهد مجاناً أو شبه مجاناً.

واشار المعهد الى ان من البرامج التدريبية التي نفذها كانت في مهارات الإعلام الرقمي "تصوير ومونتاج، إعداد التقارير متعددة الوسائط، وكتابة التقارير، وفي بناء القدرات بإعداد التقارير الصحفية، ومهارات إعداد التقارير الصحفية التلفزيونية الميدانية، والتربية الإعلامية والمعلوماتية وعمل المدونات الإذاعية، وإعداد التقارير الصحفية باستخدام الهاتف الذكي، والصحافة الخلاقة، واستخدام أدوات الإعلام الاجتماعي والإعلام الرقمي في تغطية الأخبار، وغيرها.

كما نفذ المعهد برنامج الدبلوم التدريبي في الإنتاج التلفزيوني على مدى ثلاثة أشهر، ومنح على أساسه شهادة الدبلوم التدريبي لأول مرة، استفاد منه 60 متدرباً، حيث شارك في تنفيذه 18 مدرباً في مجالات الإنتاج التلفزيوني المتعددة الفنية والتحريرية.

واستفاد من تلك البرامج بالإضافة للأردنيين المشاركين، عدد من المشاركين من دول مختلفة منها مصر، وتونس، والجزائر، وموريتانيا، والمغرب، والبحرين، ولبنان، وسوريا، والعراق، وكردستان، والإمارات، واليمن، وفلسطين، والسعودية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :