facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الصفدي يستقبل وفدا من الكونغرس الأميركي


25-03-2018 05:44 PM

عمون - استقبل وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم الاحد، وفدا من الكونغرس الأميركي برئاسة زعيمة الكتلة الديمقراطية في مجلس النواب الأمريكي نانسي بيلوسي.

وجرى بحث العلاقات الثنائية بين المملكة والولايات المتحدة والمستجدات الإقليمية، خصوصا تلك المرتبطة بالقضية الفلسطينية والتحديات التي تواجه جهود حل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي على أساس حل الدولتين، اضافة إلى الأزمة السورية والحرب على الإرهاب.

وأكّد الصفدي خلال اللقاء عُمق العلاقات الاستراتيجية بين المملكة والولايات المتحدة الأميركية على عدد من الصعد، معرباً عن تثمين المملكة للدعم الذي تقدمه الولايات المتحدة، خصوصا الدعم الاقتصادي الذي تأطر في مذكرة التفاهم التي ستضمن مساعدات أميركية حدها الأدنى مليار و275 مليون دولار سنويا لمدة خمسة أعوام.

من جهتها، ثمنت بيلوسي دور جلالة الملك وجهوده في بناء السلام والأمن والاستقرار ومكافحة آفة الإرهاب، مشددة على استمرار دعم الاردن شريكا استراتيجيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :