facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضمان سحاب يكرم المنتخب الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة


26-03-2018 08:05 PM

عمون - أقام فرع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي في سحاب اليوم الاثنين، حفل تكريم للمنتخب الوطني لذوي الاحتياجات الخاصة الحاصل على المركز الاول في بطولة (ارنولد شواز زينجر) لألعاب الدفاع عن النفس والتي أقيمت في الولايات المتحدة.

وأكد مساعد مدير عام المؤسسة للدراسات والمعلومات الدكتور محمد الطراونة الذي حضر مندوباً عن مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي ناديا الروابدة، ان ذوي الاحتياجات الخاصة يجب ان يحظوا برعاية خاصة واهتمام، لدمجهم في المجتمع والحياة العامة بهدف إظهار طاقاتهم وقدراتهم، وجعلها فئة منتجة تسهم بعملية في تنمية المجتمع وعملية التنمية الشاملة في الدولة.

وأشار الى أن المؤسسة تولي اهتماماً بذوي الاحتياجات الخاصة من منطلق إنساني وتربوي واجتماعي وثقافي، وستقدم الدعم اللازم لإتاحة الفرصة لهم لجعلهم اشخاص ناجحين وقادرين على منافسة الأصحاء في كافة المجالات، مؤكدًا اعتزازه بالإنجاز الذي حققه ابطال المنتخب والبطل حمزة الدبوبي الموظف لدى المؤسسة.

وقال مدير فرع ضمان سحاب سامي الرواد، "يجب ان يحظى ذوو الاحتياجات الخاصة باهتمام ودمج في المجتمع لإظهار طاقات هذه الفئة، وجعلها فئة منتجة في المجتمع تسهم بعملية التنمية الشاملة".

من جانبه قال مدرب الفريق حسام عياد، ان الفريق قدم انجازا كبيرا وعظيما لهذا الوطن حيث حصل على جائزة افضل فريق في تاريخ البطولة، ويجب تقديم الدعم والعناية والرعاية من كافة الجهات للتخفيف عنهم ومساندتهم وتقديم الدعم المادي والمعنوي لهم.

وشكر لاعب الفريق العامل في مؤسسة الضمان الاجتماعي البطل حمزة الدبوبي، المؤسسة على هذا التكريم، وطالب بالمزيد من الاهتمام والرعاية والدعم لأعضاء الفريق لمساعدتهم على تحقيق انجازات اكبر ورفع علم الاردن في كل المحافل.

وقالت عضو لجنة النشاط والتكافل الاجتماعي زهر المحمود، ان حفل التكريم هذا جاء ثناءً على الجهود التي بذلها اعضاء الفريق والانجاز الذي حققوه، وان هذه الفئة لها حقوق ويجب ان يقدم لهم الدعم الكافي لدمجهم في المجتمع المحلي.

وفي نهاية الحفل كرم الطراونة الموظفات والعاملات في الفرع بمناسبة عيد الام، وكرم الموظفين المتقاعدين والعاملين بالفرع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :