facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اختتام ورشتي عمل حول الإعلام والنشر الإلكتروني بمشاركة عربية


28-03-2018 09:00 PM

عمون - اختتمت فعاليات ورشتي العمل "أفضل الممارسات في إدارة العلاقات العامة والإعلام والنشر الإلكتروني"، و "الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي"، بمشاركة مدراء إعلام وعلاقات عامة من الأردن وفلسطين والعراق اليوم الأربعاء.

وهدفت الورشتان، اللتين نظمهما مركز أطلس لتنمية الموارد البشرية، إلى إكساب المشاركين أفضل وأحدث الأساليب في إدارة العلاقات العامة عبر الاستخدام الأمثل للمواقع الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي بما يخدم أهداف المؤسسات التي يعملون فيها.

وأشار مدير عام مركز أطلس الدكتور تحسين الحنتولي إلى أن الهدف من عقد هاتين الورشتين هو لمواكبة التقدم الهائل في أدوات الإعلام الحديث، الأمر الذي يتطلب مهارات خاصة وتدريب مستمر، مبينا أن القيادة الإعلامية المعاصرة تتطلب امتلاك القادة مهارات اتصالية خاصة تمكنهم من تسخير كافة وسائل الاتصال التقليدية والحديثة لتحقيق رضا متلقي الخدمة، وتعظيم الإنجاز، ومعالجة الخلل.

وعرض مدربون متخصصون لأخر التطورات في الإعلام الحديث وأفاقه والتحديات التي تواجهه، ولسلوكيات المستخدمين وطرق التعامل مع الشبكات الاجتماعية، بما يُحسّن الصورة الذهنية للمؤسسات، كما عرضوا لأخلاقيات العمل في الصحافة الإلكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي، والمسؤولية والضوابط الإدارية والقانونية التي تحكم العمل في الإعلام الإلكتروني.

وتبادل المشاركون تجارب مؤسساتهم في استخدام الإعلام الإلكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي، والنجاحات التي حققتها بعض تلك المؤسسات.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :