facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بيان صادر عن حزب الحركة القومية


31-03-2018 10:55 AM

عمون- قال حزب الحركة القومية في بيان صحفي بأن الشعب الفلسطيني سطر امس الجمعة ابهى صور الملاحم والفداء، وأكد بدماء شهدائه وقبضاته المرفوعة وصرخاته المدوية حقه الثابت بفلسطين عربية محررة أبية.

وقال البيان بأن وقائع الامس أكدت مجدداً أن القضية العربية الفلسطينة حية وأن الشعب العربي الفلسطيني المقاوم على إستعداد دائم لتقديم أغلى التضحيات في سبيل تحرير أرضه ووطنه.

وتاليا نص البيان:

سطر الشعب العربي الفلسطيني المقاوم في غزة امس وفي ذكرى يوم الارض ابهى صور الملاحم والفداء، وأكد بدماء شهدائه وقبضاته المرفوعة وصرخاته المدوية حقه الثابت بفلسطين عربية محررة أبية تحتضن جميع أبنائها في الداخل والخارج وكل أنحاء الشتات.

لقد أكدت وقائع الامس مجدداً أن القضيةالعربية الفلسطينة حية وأن الشعب العربي الفلسطيني المقاوم على إستعداد دائم لتقديم أغلى التضحيات في سبيل تحرير أرضه ووطنه.

إن مسيرة العودة التي حظيت بمشاركة واسعة أدخلت اليأس إلى قلوب أعداء الشعب العربي الفلسطيني وكل الخائنين والمتآمرين على قضية الامة المركزية، وهي رد جماهيري عارم على ما سُمي بصفقة القرن، أظهر تمسك الفلسطينيين بحقوقهم التاريخية والوطنية وأنهم لا يمكن أن يتنازلوا عن أي حق منها مهما بلغت التضحيات.
إننا في حزب الحركة القومية إذ نوجه تحية اكبار وإجلال لأهلنا في فلسطين في يوم الأرض ونتقدم منهم بأحر التعازي بالشهداء الأبطال ونسأل الله الشفاء للجرحى، نؤكد وقوفنا الدائم إلى جانبهم وتأييدنا المطلق لنضالهم ضد الاحتلال حتى تحقيق النصر الكامل وندعو كافة الأحرار في العالم وخصوصاً جماهير شعبنا العربي. إلى تحمل مسؤولياتهم في نصرة الشعب العربي الفلسطيني وتقديم كل أشكال الدعم الممكن له في نضاله لتحرير أرضه واسترجاع مقدساته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :