facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الاخوان": صفقة القرن وهم في اذهان الصهيونية


31-03-2018 12:04 PM

عمون - أكدت جماعة الاخوان المسلمين في الأردن أن حرية التعبير والمقاومة والجهاد الذي يقوم بِه الشعب الفلسطيني هو حق مشروع لكل الشعوب التي تسعى إلى التحرر من المحتل الذي استباح الأرض وقتل الآلاف وهجر الملايين من سكان فلسطين المحتلة.

وقالت جمعية الجماعة في بيان صادر عنها إن قضية الشعب الفلسطيني هي أعدل قضية تعيشها الأمة، فهناك شعب فلسطيني صاحب حق، وهناك عدو مغتصب محتل جاء من شتى بقاع الأرض ليبسط نفوذه على أرض لا يملكها بدعم دولي مدان.

وتاليا نص البيان:

بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين
يقول تعالى (أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ) صدق الله العظيم

تتابع جمعية جماعة الإخوان المسلمين المواقف المشرفة التي يسطرها أشقاؤنا الفلسطينيون من صمود وتحد للصلف الصهيوني الجبان، وإننا إذ نترحم على الشهداء الذين ارتقوا إلى بارئهم في مسيرة العودة الجمعة الموافق ٣٠/٣/٢٠١٨ بالإضافة إلى ما يزيد عن 1500 جريح فإننا في جمعية جماعة الاخوان المسلمين نؤكد على ما يلي:

١- إن قضية الشعب الفلسطيني هي أعدل قضية تعيشها الأمة، فهناك شعب فلسطيني صاحب حق، وهناك عدو مغتصب محتل جاء من شتى بقاع الأرض ليبسط نفوذه على أرض لا يملكها بدعم دولي مدان.

٢- إن صفقة القرن المزعومة هي وهم في أذهان الصهيونية وكل من يدور في فلكهم، وإن فلسطين وحدة واحدة من البحر إلى النهر، وإن تحريرها هو مسؤولية كل المسلمين.

٣- إن حرية التعبير والمقاومة والجهاد الذي يقوم بِه الشعب الفلسطيني هو حق مشروع لكل الشعوب التي تسعى إلى التحرر من المحتل الذي استباح الأرض وقتل الآلاف وهجر الملايين من سكان فلسطين المحتلة.

٤- نثمن عاليا الدور الأردني بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين تجاه القضية الفلسطينية، ونطالب الأنظمة العربية الأخرى بالقيام بواجبها تجاه التصفية الممنهجة للشعب الفلسطيني العظيم.

٥- نطالب المجتمع الدولي بضرورة الوقوف بقوة مع الشعب الفلسطيني، وأن يمارس دوره بالضغط على العدو الصهيوني تجاه ما يقوم به من قتل ممنهج لإخوتنا في فلسطين.

٦- نقف مع إخواننا في فلسطين ونتقاسم معهم الدم والهم وندعو الله لهم بالنصر والتمكين.

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون. صدق الله العظيم

المكتب التنفيذي لجمعية جماعة الإخوان المسلمين في الأردن

الجمعة 13 رجب 1439ﻫ
الموافق ٣٠ آذار ٢٠١٨م





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :