facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثلاث ملاحظات امام "سير الكرك"


01-04-2018 09:19 AM

عمون – محمد الخوالدة

يضع مواطنون ثلاث ملاحظات امام ادارة السير في مديرية شرطة محافظة الكرك ، ويرى المواطنون ان معالجة الملاحظات الثلاث كفيل بمعالجة مشكلة الاختناقات المرورية في منطقة وسط المدينة ومناطق التسوق الرئيسية في ضواحيها .
الملاحظة الاولى تتمثل بمئات باصات نقل الركاب الصغيرة التي تنقل ركابا بما يخالف طبيعة ترخيصها ، ووفق موردي الملاحظات فان سائقي هذه الباصات يتخذون من مواقع حساسة في الشوارع الرئيسية مواقف لهم لسهولة التقاط الركاب في هذه المواقع التي يتزاحم فيها المارة والمتسوقون .

وتتمثل الملاحظة الثانية في قيام بعض اصحاب المحال التجارية بحجز مساحة الشارع الواقعه امام متاجرهم واغلاقه باية وسيلة متاحة لمنع وقوف السيارات هناك بحجة ان وقوف السيارات يعرقل الحركة التجارية في محالهم ، يتم ذلك في ظل عدم توفر مواقف عامه ولو بالاجرة للسيارات خاصة في ضواحي المدينة كضاحيتي المرج ومثلث الثنية .

وكنتيجة لعدم معالجة الملاحظتين السابقتين فيضطر ذوو الحاجة للتسوق او لمراجعة احد البنوك او العيادات الطبية من سائقي السيارات الى ايقاف سياراتهم بشكل مزدوج وبالتالي تتقلص سعة الشوارع لمرور السيارات المتحركة ، تحتاج هذه الملاحظة الى تكثيف رقابة رجال السير والذين يتواجدون على قلة في المناطق المشار اليها وخاصة في ساعات الذروة ، ساعات ماقبل الدوام اليومي وساعات الانصراف من العمل حيث تنشط حركة المارة والسيارات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :