facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بعد نشر عمون .. "اصدقاء بنك العيون" يؤمن قرنية للطفل كرم


05-04-2018 01:25 PM

عمون - بعد ان نشرت عمون نداء استغاثة لتأمين قرنية لطفل يبلغ من العمر 7 أشهر قبل ايام، قامت جمعية اصدقاء بنك العيون الأردني بتأمينها واجراء عملية نقلها الى الطفل، بعد تبرع ذوو شاب بقرنيتي ابنهم.

وقال أمين سر جمعية اصدقاء بنك العيون الأردني الزميل أحمد جميل شاكر، إنه استجابة للنداء الذي اطلقته عمون حول الطفل كرم علاء الهزايمة والذي يحتاج الى قرنية مستعجلة، قام الامير رعد بن زيد رئيس الجمعية بالايعاز الى كافة فروع الجمعية بالمملكة للعمل على توفير هذه القرنية.

واضاف انه تم تأمين القرنية في منطقة الشونة الشمالية.

ومن جهته قال رئيس فرع الجمعية في الاغوار الشمالية نادر ظهيرات إنه فور تلقيه طلب سمو الامير رعد، شاءت الاقدار ان يتقدم آل الحوراني الكرام بالتبرع بقرنيتي ولدهم الشاب المرحوم صهيب ابراهيم مطلق الحوراني 16 عاما، والذي توفي اثر اصابته بصعقة كهربائية.

واضاف انه تم على الفور نقل وزراعة القرنية في مستشفى الملك عبدالله المؤسس، واستعاد الطفل كرم نعمة البصر والذي كان قد تعرض لحادثة في عينه اثر انكسار فنجان من الزجاج.

واجرى الامير رعد اتصالا هاتفيا مع آل الحوراني اعرب فيه عن تعازيه الحارة بفقدان ولدهم، وشكرهم على هذه المبادرة الانسانية التي تجسد عطاء وتلاحم الأردنيين في السراء والضراء، مشيرا سموه الى انه لايزال هناك أكثر من ألفي مواطن ينتظرون دورهم في الحصول على القرنية بعد ان تمت زراعة أكثر من 4 آلاف قرنية من مصادر محلية وتقديمها بالمجان.

وأكد أن عملية التبرع بالقرنية بعد الوفاة هي صدقة جارية بعد وفاته.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :