facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جمعية البيئة تنفذ برنامج تقييم الاثر البيئي


09-04-2018 09:05 PM

عمون - بدأت في جمعية البيئة الأردنية اليوم الاثنين تنفيذ برنامج تقييم الأثر البيئي بمشاركة عدد من ممثلي المؤسسات والوزارات.

وقال رئيس الجمعية الزميل، علي الفريحات، ان الجمعية بدأت بزيادة تنفذ الأنشطة وتفعيل البرامج في مجالات التوعية والتدريب وتنمية القدرات والايام العلمية والتطوعية من خلال الإكثار من زراعة الاشجار والحملات البيئية والتعاون مع المؤسسات المختلفة.

من جهته أوضح عضو الهيئة الاستشارية للجمعية المحامي مصطفى فريحات أهمية عقد مثل هذه البرامج التدريبية التي تعنى بالبيئة وتحديد آثارها ومشاكلها وأثرها على الإنسان لأن البيئة تعتبر جزءا من حياتنا وممارساتنا اليومية.

واكد ضرورة تكاتف الجهود الجماعية مع المؤسسات والمجتمع المحلي لحماية البيئة من كافة أشكال التعديات عليها.

من جهته استعرض المدير التنفيذي للجمعية معن نصايرة البرامج والمحاضرات والندوات التي تعقدها الجمعية في مجال التوعية للحفاظ على البيئة وخصوصا برامج تقييم الاثر البيئي التي يمنح فيها المتدرب عند استكماله الدورات الاربع شهادة الدبلوم في هذا المجال.

وقدم مدير مركز التدريب وبناء القدرات في الجمعية المهندس خالد العنانزة شرحا عن البرنامج واهدافه المتمثلة في تعديل وتحسين التصميم الخاص بالمشروع وتأكيد الاستخدام الامثل للموارد وتحديد قياس التأثيرات الرئيسية للمشروع ومنع حدوث اي ضرر يؤثر العناصر البيئية المتعددة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :