facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل حول تمكين المرأة اقتصاديا في كلية إربد الجامعية


10-04-2018 05:48 PM

عمون - نظمت كلية إربد الجامعية التابعة لجامعة البلقاء التطبيقية وبالتعاون مع مجموعة من مؤسسات المجتمع المحلي في محافظة إربد اليوم الثلاثاء ورشة عمل حول تمكين المرأة اقتصاديا.

وألقى عميد الكلية الأستاذ الدكتور مفضي المومني كلمة خلال افتتاح فعاليات الورشة التي حضرها حشد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية وطلبة الكلية، أثنى فيها على جهود القائمين على هذه الورشة، والتي تهدف الى توفير الدعم والمساندة للطلبة في صقل شخصياتهم، وتأهيلهم وإمدادهم بالمهارات العملية المطلوبة.

وتحدثت مدربة الورشة ميادة الحموري من مؤسسة إرادة عن كيفية تزويد المرأة الأردنية بالمهارات والتقنيات اللازمة لتكون قادرة على تأسيس و إدارة مشاريع صغيرة، أو الدخول في مجال ريادة الأعمال في عدد من المهن المناسبة للمرأة، بما يسهم في تخفيف نسبة البطالة وزيادة مساهمة المرأة في الاقتصاد الوطني وتحقيق متطلبات سوق العمل المحلي.

وبينت الدكتورة سمر شديفات من كلية إربد الجامعية مجالات تمكين المرأة اقتصادياً وإمكانية توفير كافة الخدمات التي تحتاجها برامج التمكين الاقتصادي سواء على صعيد توفير القروض وخدمات التمويل الميسرة، أو توفير الحاضنات الاقتصادية المتكاملة التي تقدم كافة الخدمات الإدارية والاستشارية والتدريبية والفنية التي تحتاجها المرأة في سبيل الدخول في مجال ريادة الأعمال في السوق المحلية.

وفي نهاية الورشة جرى حوار مفصل بين الحضور حول جملة من القضايا المتعلقة بتمكين المرأة اقتصاديا وتأهيلها للدخول في سوق العمل.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :