facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ندوة توعوية للوقاية من حوادث السير بالمزار الجنوبي


10-04-2018 06:25 PM

عمون - نظمت مديرية التنمية في لواء المزار الجنوبي بالتعاون مع قسم السيرفي محافظة الكرك اليوم الثلاثاء ندوة توعوية عن مخاطر السير وكيفية الوقاية منها .

وتحدث في الندوة رئيس قسم السير في المحافظة الرائد زياد ابو شنب عن الخسائر البشرية والمادية الناجمة عن القيادة الخاطئة المركبات واستخدام المسرب الخاطىءللطرق والشوارع التي تساهم بنسبة كبيرة في الحاق الخسائر في الارواح البشرية والاقتصاد الوطني .

وبين ان محافظة الكرك شهدت خلال الشهر الماضي 118حادث تصادم و7حالات تدهور 10 حالات دهس بسبب التهور في قيادة المركبات ومخالفة تعليمات القيادة الامنة والسلامة المرورية على الطرقات .

وعرض ابوشنب الاساليب الناجعة التي يجب اتباعها للوقاية من حوادث الطرق للمحافظة على سلامة ارواح المشاة من المواطنين والطلبة المدارس .

وبين مدير التنمية الاجتماعية فيصل الضمور ان قيادة المركبات فن وذوق واخلاق ويجب على مستخدميها اخذ الحيطة والحذر والتقيد بالاشارات الارشادية والتحذيرية عن التقاطعات ومداخل المدارس والمنازل للحفاظ على ارواح المواطنين لافتا الى ان المديرية نظمت العديد من الندوات والمحاضرات التوعوية والارشادية في كافة مناطق اللوء للوقاية من مخاطر الحوادث المرورية والمخدرات والافكار التضليلية للحفاظ على الامن الوطني والمجتمعي.

واشارت المتقفة الاجتماعية الاء الرواشدة الى ان الوقاية خير من العلاج للحفاظ على سلامة واستقرار المجتمعات من خلال اتباع وسائل السلامة العامة والسلامة المرورية والابتعاد عن رفاق السوء والقيادة المتهورة للوصول الى مجتمع امن وخالي من كافة اشكال الحوادث والعادات الدخيلة على مجتمتعاتنا .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :