facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عجلون: ورشة عمل حول صلاحيات المجالس المحلية والبلدية


11-04-2018 07:36 PM

عمون - نظم برنامج دعم اللامركزية والحكم المحلي اليوم الأربعاء في متنزه عجلون السياحي ورشة عمل عن صلاحيات ومهام المجالس المحلية والبلدية وآلية عملها بمشاركة رؤساء واعضاء المجالس المحلية والبلدية في مختلف مناطق المحافظة.

واشارت منسقة البرنامج في محافظة عجلون جيهان القطيشات الى ان الورشة تهدف إلى تعريف المشاركين بأبرز صلاحيات المجالس المحلية والبلدية وعملها المنبثق لتقديم الخدمات الفضلى للمواطنين، مبينا ان البرنامج يركز على إزالة الثغرات بين المناطق وتنمية الموارد وتحديد الاولويات التي تساهم في النهوض بالمحافظة.

واكدت ان البرنامج سينفذ ورشات العمل المكثفة بالتنسيق مع وزارة الشؤون السياسية بمختلف المحافظات للتعريف بمهام وصلاحيات المجالس المحلية والبلدية ودورها في تنمية المجتمعات. وناقش المشاركون في الورشة التي تستمر اربعة ايام المحاور المتعلقة بالنظام الداخلي والنظام المالي ومهام لجان المجلس.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :