facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هذا الطفل لا يستطيع الخروج في الشمس بسبب حالة نادرة


13-04-2018 09:41 AM

عمون - يعاني طفل أمريكي من حالة مرضية نادرة، منعته من مغادرة المنزل، وذلك بسبب الحساسية تجاه الشمس، لكن ذلك لم يمنعه من أن يكون طفلاً سعيدا.

وكان الأطباء، قد شخصوا إصابة أوليفر كي البالغ من العمر 7 أعوام، بالتهاب الجلد الصباغي، عندما كان بعمر 18 شهراً فقط، بعد ظهور النمش بلون غامق على بشرته.

ويعني هذا الاضطراب، الذي يعاني منه واحد من كل مليون شخص في الولايات المتحدة الامريكية، أن جلد المريض لا يمكن إصلاحه، في حال تعرض لأشعة الشمس، وغيرها من مصادر الأشعة فوق البنفسجية، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.


كما أن أوليفر أكثر احتمالاً للتعرض لسرطان الجلد بنحو 1000 مرة من الشخص العادي، وهذا ما يفرض على أسرته ضرورة اتخاذ إجراءات صارمة لحمايته.

ويرتدي أوليفر كل يوم لباساً واقياً من الأشعة فوق البنفسجية، بما في ذلك واقي من البلاستيك، وقفازات، للحد من تعرضه لأشعة الشمس، في مسقط رأسه بمدينة كوارتز في ولاية كاليفورنيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :