facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شبيهة الرئيس الأميركي ترامب مزارعة في أسبانيا


29-04-2018 03:13 PM

عمون- أحدثت صورة التقطها صحفي لمزارعة إسبانية تشبه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الشبه الكبير بين الفلاحة دولوريس لايس أنتيلو والرئيس الأمريكي ترامب.

وتحولت المزارعة الإسبانية دولوريس إلى شخصية مشهورة بعد أن قام صحفي إسباني بنشر صورة لها في الحقل وهي تحمل فأسا على كتفها، كما جاء في الموقع الألماني "شتوتغارته تسايتونغ".

وتعيش دولوريس لايس أنتيلو البالغة من العمر أربعة وستين عاما مع زوجها في مزرعة منذ أربعين عاما في بلدية كابانا دي بيرغانتينوس بشمال إسبانيا، ولا تهتم بالعالم الرقمي ولا تملك هاتفا، وفق ما نقلته عنها الموقع الألماني "دير فيستن". وأضاف الموقع أن المزارعة علمت بشهرتها في مواقع التواصل الاجتماعي عن طريق ابنتها.

ولم تتوقع المزارعة دولوريس، شبيهة الرئيس الأمريكي ترامب، أن صورتها وهي تحمل فأسا في مزرعتها ستنتشر في جميع أنحاء العالم، حيث لفت لون شعرها وشبهها كبير بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب انتباه الجميع.

ومنذ ذلك الحين والفلاحة دولوريس تُسئل عن رأيها في السياسة الأمريكية والقضايا الدولية، لكن ما يهم دولوريس أكثر الآن هو الطاعون الذي يهدد محصول البطاطس.

(DW)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :