facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العربية لحماية الطبيعة" تطلق حملة "ازرع صمودك" الثانية


29-04-2018 06:19 PM

عمون - دعت الجمعية العربية لحماية الطبيعة محبي مدينة القدس الشريف للمساهمة بحملة "ازرع صمودك" الثانية التي تنفذها الجمعية غدا الاثنين بالتعاون مع اذاعة حُسنى اف ام.

وتسعى الحملة التي ستكون ضمن برنامج زراعة مليون شجرة في فلسطين إلى دعم صمود المزارع الفلسطيني وتثبيته واهله في أرضه من خلال بث مفتوح للإذاعة منذ الصباح وحتى منتصف الليل لجمع التبرعات لزراعة خمسين الف شجرة مثمرة، وبناء 15 بئرا تجميعيا في القدس وقراها.

وقال مدير المشاريع في الجمعية محمد قطيشات في تصريح صحفي اليوم الأحد ان الاحتلال الاسرائيلي لديه قانون تعسفي يقضي بمصادرة الاراضي الفلسطينية التي لا يتم استغلالها مدة خمس سنوات، مضيفا انه من خلال هذا القانون الجائر صادر الاحتلال ما يزيد على مليون دونم زراعي اضافة الى اقتلاع ثلاثة ملايين شجرة مثمرة منذ عام 2000، في سعي من الاحتلال إلى افقار المزارع الفلسطيني الذي يعتبر خط الدفاع الاول امام الهجمات الشرسة للاحتلال.

وقال مدير عام الاذاعة حسام الغرايبة ان المؤامرات على فلسطين، ومدينة القدس الشريف مستمرة ولن تتوقف، وآخرها نقل السفارة الأميركية إلى القدس الشريف، داعيا محبي القدس الى نقل الفعل التضامني من دائرة الاهتمام إلى دائرة التأثير من خلال هذه الحملة التي تدعو المزارع الفلسطيني للثبات في أرضه بوجه الاحتلال الصهيوني وممارسه التعسفية.

يشار إلى ان الجمعية العربية لحماية الطبيعة زرعت العام الماضي2017 أكثر من خمسة وعشرين الف شجرة مثمرة متنوعة، وانشأت سبعة آبار تجمعية في خمسة وعشرين قرية فلسطينية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :