facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اسرائيل تمنع الناشرين الأردنيين من دخول معرض فلسطين للكتاب


05-05-2018 07:30 PM

عمون - منعت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، الناشرين الأردنيين والعرب من دخول معرض فلسطين الدولي للكتاب.

وقال اتحاد الناشرين الأردنيين في بيان اليوم السبت، ان منع الناشرين الأردنيين والعرب من دخول معرض فلسطين الدولي للكتاب والمشاركة في المعرض رغم شحن كتبهم عبر المنافذ الحدودية إلى المعرض في دورته الحادية عشرة التي تعقد تحت شعار" فلسطين عربية ... والقدس عاصمتها الأبدية"، إمعان في محاربة اهلنا في فلسطين وحصارهم بكل الوسائل.

وأشار البيان الى أن السلطة الفلسطينية تتقدم بالتصاريح لسلطات الاحتلال دوريا، ويمرر طلبهم وتُعطى التصاريح في العادة للناشرين الأردنيين والعرب إلاّ في هذه الدورة.

وأكد الاتحاد ان هذا المنع جزء من السياسة الاسرائيلية لمحاربة الثقافة الفلسطينية والاصرار على ردم كل جسور التواصل الثقافي مع الشعب الفلسطيني تحت ظلم الاحتلال الذي يعرف اهمية سلاح الثقافة ودوره في مقاومة الاحتلال وتعزيز الارتباط بالارض والتاريخ والمنجز الثقافي الفلسطيني.

واستنكر الاتحاد حرمان الناشرين من حقهم في عرض منشوراتهم وبيعها والتواصل مع المثقفين والقرّاء العرب الفلسطينيين، مؤكدا ادانته لهذا السلوك العدواني.

وطالب الاتحاد الجهات المعنية بالتدخل الفوري لدى سلطة الاحتلال لمنح التصاريح اللازمة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :