facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المقاييس" تستضيف ورشة اقليمية حول إعداد المواصفات


13-05-2018 11:28 AM

عمون- أكدت مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية المهندسة رولى مدانات أهمية مشاركة جميع الجهات ذات العلاقة في أنشطة التقييس الوطنية والدولية بالمشاركة الفاعلة في اللجان الفنية الوطنية واللجان الفنية المناظرة للجان الدولية.

وأشارت إلى الدور الذي تقوم به مؤسسات التقييس الوطنية لإعداد مواصفات قياسية مبنية على التوافق بين جميع الجهات ذات العلاقة وبما يحقق المصالح الوطنية العليا ويضمن صحة وسلامة المستهلك وحماية البيئة.

جاء ذلك خلال افتتاح ورشة العمل الإقليمية الخاصة بـ"مشاركة الجهات ذات العلاقة في عمليات إعداد المواصفات" التي استضافتها المؤسسة اخيرا بالتعاون مع المنظمة الدولية للتقييس وبدعم من الوكالة السويدية للتعاون الإنمائي الدولي سيدا في إطار مشروع "مينا ستار" المتعلق بتعزيز البنية التحتية المؤسسية المتعلقة بالمواصفات القياسية والقواعد الفنية.

وشارك في أعمال ورشة العمل 34 مشاركاً من 15 دولة عربية يمثلون هيئات التقييس الوطنية في هذه البلدان بالإضافة لأعضاء من اللجان الفنية الوطنية يمثلون غرف الصناعة والتجارة والجامعات.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :