facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





حوارية لمناقشة مشروع قانون ضريبة الدخل


13-05-2018 06:42 PM

عمون - تنظم غرفة تجارة الاردن يوم الثلاثاء المقبل حوارية تجمع القطاعات الاقتصادية لمناقشة مشروع القانون المعدل لضريبة الدخل لعام 2018.

وقال رئيس الغرفة العين نائل الكباريتي إن اللقاء الحواري يأتي في اطار حرص الغرفة على تعزيز المشاركة والتنسيق مع ممثلي الخاص وتحقيقا للمصلحة الاقتصادية، وفتح المجال للتحاور والتشاور في تعديلات القوانين ذات الشأن الاقتصادي والتي تهم القطاع القطاع الخاص الأردني.

وبين الكباريتي في بيان صحافي اليوم الاحد أن اللقاء يهدف لتبادل وجهات النظر والخروج بتوصيات معمقة ودراسة شامة تتضمن رأي القطاع التجاري حول قانون الضريبة وتأثيره على مختلف القطاعات الاقتصادية.

واوضح أن قانون ضريبة الدخل من القوانين الاقتصادية الهامة والتي لها تأثيرات مباشرة على بيئة الاعمال والاستثمار بالمملكة، وهو من القوانين الخلافية التي لم يسبق أن حظى بتوافق من كل الأطراف .

واكد العين الكباريتي ان اي تعديلات على مشروع قانون ضريبة الدخل يجب ان تكون ضمن خطة اصلاح اقتصادي دون التأثير السلبي على واقع النشاط الاقتصادي بالمملكة الذي يعاني اصلا من ظروف صعبة بفعل الاحداث السياسية التي تشهدها المنطقة.

وفي ذات السياق، دعت نقابة تجار ومنتجي الأثاث في بيان صحافي اليوم الاحد الى التريث قبل السير بإجراءات إقرار مشروع قانون الضريبة الجديد لانعكاساته السلبية على الاقتصاد الوطني وبيئة الاستثمار والاعمال بالمملكة.

واكدت النقابة ضرورة مراعاة الظروف الصعبة التي تعيشها مختلف القطاعات الاقتصادية بالوقت الحالي وبخاصة قطاع الأثاث الذي يعيش حالة مسبوقة من الركود والتراجع يقابلها زيادة ملحوظة بتكاليف التشغيل والرسوم والضرائب واثمان الكهرباء وتراجع القدرة الشرائية للمواطنين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :