facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




العراق: الصدر يدعو مفوضية الانتخابات إلى إعلان النتائج النهائية


13-05-2018 07:22 PM

عمون - دعا الزعيم الشيعي مقتدى الصدر اليوم الأحد، المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق إلى إعلان النتائج النهائية للانتخابات العامة البرلمانية، وتجنب ضغوط الكتل السياسية.

وقال الصدر في بيان صحافي اليوم: "ندعو كل الكتل لعدم التدخل في عمل مفوضية الانتخابات وندعو الأخوة في المفوضية إلى العمل بكل شفافية ونزاهة واحترام صوت الناخبين والإسراع في إصدار النتائج الأولية وكذلك النهائية وذلك لتجنبها الضغوطات السياسية من قبل الكتل السياسية وغيرهم".

وتابع: "على الجميع الإذعان أو الطعن بصورة قانونية ورسمية والابتعاد عن التصعيد".

وكان عضو المفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق صفاء الجابري، قد أعلن الليلة الماضية، أن إعلان النتائج النهائية لعملية الاقتراع للانتخابات العامة البرلمانية التي جرت أمس السبت، سيكون في غضون يومين.

وتداولت وسائل إعلام ومواقع نتائج غير رسمية تقدم قائمة رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي تليها قائمة الزعيم الشيعي مقتدى الصدر بعدها قائمة زعيم منظمة بدر هادي العامري.

وكلف رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي اليوم الأحد، مفوضية الانتخابات بالتحقق يدوياً من نتائج الانتخابات في كل من كركوك، والسليمانية، بعد أنباء عن تزوير في الاقتراع السري، لصالح حزب الاتحاد الوطني الكردستاني.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :