facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الحية: زيارتنا لمصر جيدة وماضون بمسيرات العودة


13-05-2018 09:22 PM

عمون - قال نائب رئيس حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في قطاع غزة خليل الحية، إن زيارة الحركة لمصر كانت لساعات قليلة في إطار العلاقات الثنائية بين مصر وقطاع غزة، واصفا الزيارة بالجيدة.

وأضاف القيادي بحماس في تصريح خلال أدائه واجب العزاء لعائلة الشهيد الطفل جمال عفانة بمدينة رفح، أن "الزيارة كانت جيدة لحشد الدعم العربي مع القضية الفلسطينية وعلى رأسها مصر".

وأكد الحية وقوف مصر بجانب الحق الفلسطيني واستعدادها للوقوف مع قطاع غزة وتخفيف الحصار وفتح معبر رفح كلما سنحت الظروف لذلك.

وتابع،" ناقشنا خلال اللقاء قضية نقل السفارة الأمريكية للقدس، وما تتعرض له القضية الفلسطينية من محاولات لاستهدافها.

وأكد الحية على أن الشعب الفلسطيني مصمم على المضي بمسيرة العودة، حتى تحقيق أهدافها.

وقال: "غدًا نلتقي بمسيرات العودة، لنحقق أهداف شعبنا".

وطالب الحية العالم الحر للوقوف لثني أمريكا عن نقل سفاراتها لمدينة القدس، ورفع الحصار عن قطاع غزة.

ووصل وفد حركة المقاومة الإسلامية "حماس" برئاسة رئيس مكتبها السياسي إسماعيل هنية إلى قطاع غزة، وذلك بعد عدة ساعات من زيارته السريعة إلى العاصمة المصرية القاهرة.

وتأتي زيارة الوفد لمصر في وقت يستعد فيه الفلسطينيون للمسيرة المليونية الكبرى إحياءً للذكرى السبعين للنكبة واعتراضاً على نقل السفارة الأمريكية للقدس المحتلة واعتراف الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بالقدس عاصمة للكيان الإسرائيلي، وتنديداً باستمرار الحصار المفروض على قطاع غزة منذ 12 عاما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :