facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: سيارة تشتعل بالنيران دون أن تشعر سائقتها


30-05-2018 09:35 PM

عمون - أنقذت سيدة أمريكية حياة امرأة أخرى كانت تقود سيارتها والنيران مشتعلة فيها دون أن تشعر بذلك، وطاردتها على الطريق، لتنبهها بضرورة التوقف والترجل من السيارة على الفور.

وكانت سوزان كينغ، تقود سيارة دفع رباعي بيضاء من طراز كيا سورينتو 2012، على الطريق السريع 4 في أورلاندو بولاية فلوريدا، يوم الجمعة الماضي، عندما اشتعلت فيها النيران، وتمكنت ميريدث أوينغلر، من تنبيهها قبل فوات الأوان.

ويظهر الفيديو الذي التقطته كاميرا مثبتة في سيارة أوينغلر، اشتعال النيران أسفل سيارة كينغ، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وراحت أوينغلر تصرخ: "عليك أن توقفي سيارتك، توقفي، توقفي"، قبل أن تتنبه سوزان إلى ما يحدث، وتوقف سيارتها على جانب الطريق.

وتشير التقارير إلى أن سوزان كينغ كانت تقود سيارة تعود ملكيتها إلى صديقتها تيلا كينيدي، واكتشف في وقت لاحق، وجود عيب في محرك هذا الطراز من سيارات كيا، وقامت الشركة باستدعاء عدد كبير منها لتلافي الخطأ.

 






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :