facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مجلس أمانة عمان يوافق على عدد من الإتفاقيات والعطاءات الخدمية


06-06-2018 11:44 AM

عمون- أحال مجلس أمانة عمان في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة عطاء توريد حصمة بازلتية متنوعة وناعمة الحجر الجيري لخلاطة الامانة بقيمة مليون و826 الف دينار .

ووافق على تحويل مبلغ 900 ألف دينار من صندوق أمانة عمان إلى السادة شركة رؤية عمان للاستثمار والتطوير المملوكة لإمانة عمان والتي أنشأت مؤخرا كذراع استثماري لها لتمكينها من القيام بمهامها ، والمرصود ضمن موازنة عام 2018 التي هي عبارة عن مساهمة الامانة في إنشاء الشركة ومصاريفها .

ووافق على توقيع مذكرة تفاهم مع البنك الأوروبي لإعادة البناء والتنمية لتعزيز التعاون بين الطرفين لدعم المشاريع التي تقع ضمن نطاق ( إطار عمل المدن الخضراء ) للتعامل مع التغير المناخي والتغيرات البيئية في مجال التخطيط الحضري والاستثمار في البنى التحتية .

وصادق المجلس على توقيع إتفاقية تجديد رخصة بث البرامج الاذاعية ضمن حيز (FM ) ما بين أمانة عمان وهيئة الاعلام ، وعلى توقيع إتفاقية التعاون الفني مع وزارة الزراعة والجمعية العلمية الملكية بخصوص مختبر متبقيات المبيدات في السوق المركزي .

ووافق على ملحق الإتفاقية ذوات الارقام (1-2 ) المبرمة بين مجلس الأمانة وشركة النوارس للوحات المتعلقة بتأثيث الشوارع ضمن حدود أمانة عمان بخصوص تنفيذ قرار التحكيم الصادر بتاريخ 14 آيار العام الماضي بالمباشرة في تنفيذ وتركيب اللوحات الإعلانية ومواقف الباصات والمقاعد وسلال المهملات التي لم تنفذ .

وعلى تجديد إتفاقية الرعاية المبرمة بين مجلس الامانة والشركة الاردنية لخدمات الهواتف المتنقلة المساهمة الخاصة ( زين ) لمدة سنة اعتبار من الـ 19 من تموز المقبل وبنفس بنود الاتفاقية السابقة .

وأقر المجلس تخصيص ما نسبته (10% ) من الرسوم المستوفاة عن المنتجات البستانية المحلية البالغ قيمتها ثمانيمائة وثمانية واربعين ألف دينار لصالح صندوق إدارة المخاطر الزراعية ، وعلى شطب المبالغ المترتبة على اصحاب الابنية المهجورة من بدل تنظيفها وإغلاقها أو هدمها وإزالتها تمهيداً لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة .

والمساهمة في دعم جهود حملة البر والاحسان لتمكينها من القيام بمهامها ، والموافقة على دليل التفتيش الصحي والمهني الجديد والمتضمن إجراءات العمل التي تهدف الى ضبط عمليات التفتيش في أمانة عمان ، وعلى تجديد إتفاقية الشراكة مع منتدى الرواد الكبار / جمعية الاسره البيضاء .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :