facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الشيخ الحمود : قمة " مكة الرباعية" تعكس الحرص الخليجي للحفاظ على أمن الأردن


11-06-2018 02:25 PM

عمون - أشاد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح، بقمة مكة الرباعية التي تضم دول الكويت والإمارات والأردن لدعم المملكة الأردنية الهاشمية والوقوف معه للحفاظ على أمنه واستقراره.
وأكد الشيخ فيصل الحمود أن انعقاد هذه القمة عكس عمق العلاقات التى تربط الأردن بالسعودية ودولة الكويت والإمارات العربية المتحدة، والتى لم تتوان عن تقديم الدعم للأردن والوقوف إلى جانبه فى مختلف الظروف بشكل خاص، وأشقائهم العرب وجيرانهم بشكل عام، إعمالا بحديث رسولنا الكريم "مثل المؤمنين فى توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى".
ولفت الشيخ فيصل الحمود إلى دور دولة الكويت تجاه المملكة الأردنية الهاشمية حيث كانت ولاتزال من أوائل الدول التي تحرص على الوقوف مع الأردن ملكا وحكومة وشعبا، ومد يد العون من اجل مواجهة الصعوبات، مشيدا بحزمة القرارات الاقتصادية الصادرة عن القمة، داعيا المولى عزوجل أن يعم الأمن والأمان على الأمتين العربية والإسلامية.




  • 1 الشاهين 12-06-2018 | 12:54 AM

    كل الاحترام الى سعادة الشيخ فيصل الصباح الذي يعد من الرجال الاوفياء ولم ينسى فترة خدمته سفيرا للكويت في بلده الثاني الاردن وهذا نابع من اصالة هذه الاسرة الكريمة اسرة ال الصباح الكرام وكل المحبة الى اميرها شيخ الدبلوماسية وامير الانسانية الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح التي لا تفارق البسمة محياه والى عروبته الاصيلة تجاه امته العربية والى الاردن بوجه الخصوص .


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :