facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة


23-06-2018 02:03 PM

عمون- نفى مصدر رسمي لـ عمون الانباء التي تم تداولها عبر الصحف الاسرائيلية عن عقد لقاء بين ولي العهد السعودي محمد بن سلمان ورئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في عمان مؤخرا.

وقال المصدر بأن هذه الانباء عارية عن الصحة.

وكانت صحيفة "معاريف" العبرية، ادعت بأن محمد بن سلمان التقى بنيامين نتنياهو، في الأردن، أثناء زيارة الأخير لعمان، يوم الأثنين الماضي.

وزعمت الصحيفة انهما التقيا في القصر الملكي الأردني. وذلك على هامش زيارة جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، لإسرائيل، صحبة المبعوث الأمريكي للشرق الأوسط، جيسون غرينبلات.

وكتب جاكي حوجي، المحلل السياسي للصحيفة أن ابن سلمان كان ينتظر نتنياهو في القصر الملكي الأردني، أثناء زيارة الأخير لعمان، يوم الاثنين الماضي، بحسب رواية صديق مقرب له، بدعوى أن هناك اتصالات مباشرة بين الطرفين، السعودي والإسرائيلي.









  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :