facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




القليل من الأردن يكفي


01-07-2018 07:07 PM

عمون - أطلقت شرارتها نخوة أهالي الرمثا والمفرق. ثم انطلقت في جموع المملكة. طالما أن الشروط الأمنية تحول دون ادخال الملهوفين المحتاجين إلينا دعنا نصل نحن اليهم.

كانت هذه المعادلة البسيطة التي انطلقت من شوارع المفرق والرمثا فطافت في اروقة المدن اللأردنية.

بدأت في المفرق والرمثا. فجاء الجيش العربي وصادق عليها، ثم أشهرها، وتبعته الحكومة.. هذا هو التلاحم الخيري بين الشعب والنظام.. وهذا ما يجعلنا نفخر بكوننا اردنيين .. نعم لا يضيع بيننا ملهوف ان شاء الله.

ليس الشعب الاردني وحده. الجيش أيضا بدأ. حرّك أول شاحنة إغاثة. ثم أعلنت الحكومة أن رئيسها يتفقد الحدود الاردنية السورية، وهذا ما منح المواطنين الشرعية لاطلاق حملاتهم الاغاثية، لكن ممن دون انتظار سارعت الحكومة نفسها الى الاعلان عن حملة وطنية لاغاثة الاشقاء السوريين داخل بلدهم.

يجري كل ذلك، فيما انشغل العالم بمناشدات لحماية الشعب السوري وإغاثته. مناشدات من الامم المتحدة، ومنظماتها المشلولة. فيما يغرق العالم ببضع لاجئين فروا من نظام لا يريد ان يكف عن قتل شعبه.

حقا، القليل من الاردن والاردنيين يكفي العالم.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :