facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لماذا استنجد سائقو شاحنات "المساعدات" بوزير الزراعة؟


02-07-2018 11:20 PM

عمون - ينال المعاني - استنجد سائقي شاحنات مساعدات اللاجئين السوريين اليوم الاثنين بوزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات اثناء جولة برفقة وزير الاشغال المهندس يحيى الكسبي الى لواء الرمثا لتفريغ حمولة شاحنتهم بسرعة وصولها الى اللاجئين السوريين.

وبادر الحنيفات بالتواصل مع الجهات المختصة للمساعدة في سرعة وصول هذه المواد خوفا من العطب والتلف، مثنيا على كرم وغيرة الاردنين في دعم الاشقاء.

ووجه الحنيفات الشكر لكل من ترك عمله واهله ليساند الاشقاء السوريين في محنتهم.

وأوعز الحنيفات لمدراء الزراعة في اللواء بمساعدة قوافل المساعدات اذا اقتضى الحاجة وتفريغ المساعدات في مخازن الوزارة ليتم تسليمها للهيئة الهاشمية الخيرية لتأمين وصولها للاجئين.

وتفقد الحنيفات والكسبي الطرق الزراعية في لواء الرمثا واطلع على أهم المطالب لمساعدة المواطنين خدميا في كل من الرمثا والطرة والشجرة. وتم لقاء مع الاهالي والنواب واعضاء مجلس المحافظة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :