facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ضمير


عبدالهادي راجي المجالي
04-07-2018 12:20 AM

أريد (معلولية) , لا أريدها جسدية بمعنى: أني أثناء عملي قد تعرضت لإصابة أوجدت لدي نسبة عجز مقدارها 90 %مثلا...أريد (معلولية) ضمير , فقد تعرض لإصابة فادحة.

لا أريد لجنة مكونة من مجموعة أطباء , تقدر الضرر وتكتب تقريرا يتضمن نسبة العجز , أريد لجنة مكونة من مجموعة (بنشرجية) تقدر حجم الأضرار , وتكتب تقريرها..باعتبار أن ضميري (كاوتشوك)...ومن الممكن أن يوصف ضميري في التقرير بأنه يعاني من اهتراء , أو (فتلان) مثلا.

اريد تقريرا (مطنطنا) , تكون التوصية الأخيرة فيه...المطالبة بشراء ضمير جديد للمواطن عبدالهادي راجي , ضمير من تايوان أو الصين..ليس مهما, المهم أن تعقد لجنة عطاءات ويحال ضميري بالظرف المختوم إلى اللجنة , ويتم استدراج العروض...

لجنة نزيهة بالطبع ولايوجد فيها اختلالات...وأعضائها من صفوة البيروقراط , ولا بد من وجود ممثل للقطاع الخاص... وتصرح الزميلة (جمانه غنيمات) , بأن إجراءات الحكومة كانت سليمة...والعطاء قيد التنفيذ.

هل من الممكن أن يتقدم أحدهم إلى العطاء بشروط أفضل ويحصل على ضمير ألماني مكفول , بعكس الصيني أو التايواني ويحدث لغط وجدل...وتتهم الحكومة بأنها تبحث عن السعر الرخيص ولا تهمها جودة الضمير.

ولنفترض أن الضمير الجديد المستورد من الصين لم يعمل , وبقيت من دون ضمير...علما بأن لجنة العطاءات تؤكد بأنه غير مكفول...ما هو الحل وقتها؟

بصراحة أنا تائه....

أنا رجل من دون ضمير , و قد كذبت على لجنة العطاءات قلت لهم أن ضميري يعاني من (فتلان)...والحقيقة غير ذلك فقد تم اغتياله, ولكن مستغرب ..من وطن يطلق النار على الكاوتشوك ...

للعمل ضميري كان (تيوبلس) ...

الرأي





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :