facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"مستشفى الأردنية "ينفّذ تمرين إخلاء وهمي لحريق في قسم الأشعة


22-07-2018 08:43 PM

عمون - نفذ مستشفى الجامعة الأردنية اليوم الاحد تمرين إخلاء وهمي لحريق داخل قسم الأشعة تنفيذا للخطة التدريبية السنوية وبالتعاون مع مديرية الدفاع المدني.
واشتملت التجربة على نشوب حريق غير مسيطر عليه في وحدة تصوير الثدي في قسم الأشعة ناتج عن تماس كهربائي.
وتمّ تفعيل خطة الطوارئ الداخلية ومحاولة الموظفين والفرق الداخلية المتخصصة في مكافحة الحريق وإخلاء الإصابات والاتصال بالدفاع المدني بعد خروج الحريق عن السّيطرة.
ويهدف هذا التمرين والذي تم إجراؤه من خلال مكتب السلامة العامة والبيئة إلى اختبار كفاءة الإجراءات المتخذة من قبل العاملين في المستشفى بشكل عام وفي قسم الأشعة بشكل خاص.
وعبّر الملازم محمد الحوراني- ضابط تدريب في مديرية دفاع مدني غرب عمان عن إعجابه بالمستوى المتطور الذي وصل إليه كادر المستشفى في التعامل مع الحالات الطارئة والذي ظهر جليّاً من خلال تنفيذهم لهذه التجربة والتي استغرقت حوالي (دقيقتين و30 ثانية) والذي يعد وقتاً مثاليّاً في مثل هذه التجارب.
من جانبه أكد مدير عام المستشفى الدكتور عبد العزيز الزيادات أهمية تنفيذ مثل هذه التجارب لما لها من أثر كبير في توعية وتدريب فريق السلامة العامة وطواقم المستشفى في التعامل مع الحوادث المختلفة.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :