facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المجالي يؤكد أهمية التنسيق مع نقابة الصحفيين لمعالجة أوضاع الصحف


25-07-2018 06:18 PM

عمون- قال رئيس مجلس ادارة المؤسسة الصحفية الأردنية "الرأي" أيمن المجالي ان مجلس الادارة اتخذ سلسلة من الاجراءات العملية لتحقيق أهداف الصحيفة، وايجاد الحلول المناسبة للمشاكل العالقة التي كانت تعاني منها الصحيفة.
وأضاف خلال لقائه نقيب وأعضاء مجلس نقابة الصحفيين، اليوم الأربعاء، في مقر النقابة، أنه سيكون هناك متابعة ميدانية من اجل استقطاب الاعلانات وتنشيطها، من خلال عقد لقاءات مع المعلنين وزيادة نسبتها لدعم موارد المؤسسة وتحسين وضع التوزيع والمطبعة، لتعود الصحيفة الى مكانتها، مبينا ان الصحيفة تعمل على اعادة مركز التدريب وتأهيله بما يواكب تطوير المهنة وزيادة كفاءة العاملين فيها .
ولفت الى الحرص على التنسيق بين مجلس ادارة "الرأي" ونقابة الصحفيين، والتعاون المشترك من اجل خدمة الصحيفة والوقوف أولا بأول على احتياجاتها، والمشاكل التي تواجهها .
واكد حرص المؤسسة على مكتسبات العاملين فيها، خصوصا ان الصحيفة ماضية بتحقيق الاصلاحات بهدف تطويــر ادائها وحل المشاكل التي تواجهها، مبينا ان مجلس الادارة يعنى بعقد اللقاءات والتواصل مع العاملين من اجل الوقوف على احتياجاتهم وايجاد الحلول المناسبة لها، لتبقى "الرأي" صحيفة وطنية في اطار من الحرية المسؤولة والمهنية العالية .
وبين ان الصحيفة تتخذ حاليا خطة اصلاحية، اضافة الى خطتها لفتح اذاعة خاصة بالتعاون مع مؤسسة طلال ابو غزالة، مثمنا دور نقابة الصحفيين ودعمها للصحف ووسائل الاعلام المختلفة من اجل خدمة المهنة والمصلحة العامة .
بدوره، أكد النقيب الزميل راكان السعايدة دعمه للمؤسسة الصحفية "الرأي" للمساهمة في ديمومتها ومساعدة الصحف على تجاوز ازماتها وضمان استمرار واستقرار عملها والحفاظ على مكتسبات العاملين وعدم المساس بهم .
واشاد السعايدة بالاجراءات التي اتخذها مجلس ادارة "الرأي" من اجل تحسين اداء الصحيفة، مشيرا الى استعداد النقابة لدعم مجلس ادارة الصحيفة والوقوف معها في مواجهة التحديات والمشاكل التي قد تعاني منها .
واستعرض عدد من اعضاء مجلس النقابة المشاكل والتحديات التي تواجه الصحف مطالبين بالعمل على حلها، حفاظا على ديمومة الصحف والاستقرار المادي للزميلات والزملاء العاملين فيها.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :