facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إختتام معسكر المرشدات المتقدم لمحافظات اقليم الشمال


27-07-2018 12:06 PM

عمون - اختتمت اليوم الجمعة على ارض معسكر الحسين للشباب في محافظة عجلون فعاليات معسكر المرشدات المتقدم لمحافظات اقليم الشمال بمشاركة 60 مرشدة من محافظات اربد وعجلون وجرش والمفرق .
وقال محافظ عجلون علي المجالي ان هذه المعسكرات والتي تحمل اسم عزيز على قلوبنا جميعا جلالة المغفور له الحسين بن طلال ومنذ انطلاقتها عام 1966تستمر بالعطاء وتنمية مهارات الشباب والشابات واكسابهم المهارات الكشفية والاعتماد على الذات وصقل الشخصية .
وقدمت رئيسة هيئة الاشراف على المعسكر سهير القضاة شرحا عما نفذته المرشدات خلال المعسكر ضمن الفعاليات و ورش العمل وأعمال تطوعية ومحاضرات توعية وجلسات حوارية ومسابقات رياضية وزيارة لبيت عرار في اربد وزيارة قلعة عجلون الاثرية وعرض مسرحي من مديرية شرطه عجلون حول افة المخدرات واثرها على الفرد والوقاية منها.
وقدمت فرقة مركز شابات عجلون النموذجي والتي شاركت مؤخرا في مهرجان الغناء والفلكلور التراثي في مصر وصلة موسيقية فلكلورية اتحفت ختام المعسكر .
وعبرت المشاركتان بالمعسكر ريما الصمادي من محافظة عجلون وعبير شديفات من المفرق باسم زميلاتهن عن مدى سرورهن بالمشاركة بالمعسكر وان تتكرر الفرصة لهن مرة أخرى للمشاركة مشيرات الى ان رسالة وزارة الشباب اردني الهوية عربي الانتماء عالمي التفكر رسالة نعتز ونفتخر بها .
وفي نهاية فعاليات الاختتام التي حضرها مدير شرطة عجلون العقيد محمد منيزل ومدير الشباب عامر مزاهرة وزع المجالي الاوسمة على المتميزات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :