facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طريقة فعالة للتخلص من دهون البطن


27-08-2018 10:51 AM

عمون- تحدث الطبيب في جامعة بوليتكنيك كاليفورنيا في سان لويس الأمريكية، كاري بيولا، عن كيفية التخلص من رواسب الدهون في البطن.

نشرت مجلة الصحة واللياقة ACSM، حديثا للطبيب بيولا عن كيفية التخلص من الدهون في البطن.

وبحسب الدراسة التي قام بها الطبيب، فإن اتباع نظام غذائي غني بالألياف و قليل الدهون سيساعد في الوقاية من السمنة في البطن و سيساعد على مكافحتها.

حيث يتشكل نسيج دهني زائد في البطن و الجذع العلوي منه، وهنا من الضروي زيادة استهلاك الخضراوات و الفواكه بالغضافة للبقوليات و الحبوب، كما و يجب حذف اللحوم و الأطعمة التي يدخل الخبز في تكوينها من النظام الغذائي.

وهذا النمط سيساعد على التقليل من الإصابة بأمراض القلب و الاوعية الدموية.

كما وشدد بيولا على انه لايوجد نظام غذائي "معجزة" عالمي للتخلص من الدهون، وأكد على ضرورة الحركة المستمرة للتخلص من الدهون الزائدة.

ووفقا للدراسة فإن الذين يعانون من السمنة و زيادة الوزن، معرضون أكثر من غيرهم للإصابة بامراض القلب و السكتات القلبية و السكري. (سبوتنيك)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :