facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




صبا مبارك للتحكيم في مهرجان "الجونة"


28-08-2018 06:01 PM

عمون - اختار القائمون على مهرجان الجونة السينمائي الممثلة الاردنية صبا مبارك لتكون أحد أعضاء لجنة تحكيم الدورة الثانية للمهرجان التي تعقد خلال الشهر المقبل.

وتضم لجنة تحكيم المهرجان العديد من اشهر صناع السينما العربية والعالمية لتقييم الأفلام واصطفاء مستحقي الجوائز من مخرجيها ومنتجيها أو أصحاب الأدوار الرئيسية لتلك الأفلام من بينهم المخرجة الجورجية آنا أوروشادزة والمخرج المغربي والمبرمجة النمساوية دوريس بور، والممثل الفلسطيني كامل الباشا والمخرج المغربي أحمد المعنوني ومدير مهرجان برلين السينمائي الدولي الجديد كارلو شاتوبريان والمخرج الهندي مايك باندي.

وقررت إدارة المهرجان في مؤتمر صحفي عقد اليوم بالقاهرة منح جائزة الإنجاز الإبداعي لهذا العام للمخرج المصري داود عبد السيد والمنتجة التونسية درة بوشوشة.

وينظم المهرجان احتفالية بمناسبة 10 أعوام على غياب المخرج المصري العالمي يوسف شاهين لا تقتصر على معرض لأفيشات كل أفلامه وبعض مقتنياته، ولكن تتعدى ذلك لحفل يتضمن مواكبة مشهدية للقطات من أفلامه تصحب عزفاً حياً لأكثر من 50 عضواً من الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هشام جبر لمختارات من الموسيقى التصويرية لأفلامه، كما يقام معرض خاص لأفيشات أفلام المخرج الايطالي فيدريكو فيلليني بمناسبة 25 عاماً على رحيله، كما يحتفى بالذكرى المئوية لولادة المخرج السويدي إنجمار بيرجمان.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :