facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ترامب يحذر "غوغل" و"فيسبوك" و"تويتر"


29-08-2018 09:46 AM

عمون - دعا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الشركات التي تدير مواقع التواصل، مثل "غوغل" و"فيسبوك" و"تويتر" إلى التصرف بحذر، متهما إياها بالانحياز السياسي وممارسة الحد من حرية التعبير.

وقال ترامب للصحفيين، الثلاثاء: "أعتقد بأن ما تقوم به "غوغل" وغيرها، لو نظرتم إلى ما يحدث بـ "توتير" وما يحدث بـ "فيسبوك"، فعليها أن تبدي حذرا لأنه لا يمكن التصرف بهذه الطريقة مع الناس".

وأضاف: "أعتقد بأن "غوغل" و"تويتر" و"فيسبوك" تدخل مجالا خطيرا للغاية، وعليها إبداء الحذر، لأن (ما تقوم به) هو أمر غير عادل بالنسبة لشرائح كبيرة من المواطنين".

وفي وقت سابق اتهم ترامب شركة "غوغل" بالتلاعب بنتائج البحث على محركها، معتبرا أنه يقدم روابط للمواقع المعادية له في غالبية الحالات، وإخفاء الروابط للمواقع الإعلامية المحافظة والمؤيدة للجمهوريين. واتهم "غوغل" بـ "إسكات الأصوات المحافظة" و"التحكم بما يمكننا أن نراه وما لا يمكننا".

من جانبها، رفضت شركة "غوغل" اتهامات ترامب، موضحة أن ترتيب الروابط في محرك البحث ليس له أي دوافع سياسية.

رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :